أمريكا: مؤتمر الخلافة 2024 “غزة: الأزمات والحل – دور المسلمين في أمريكا”‎‎

 
 
ينظم حزب التحرير / أمريكا مؤتمر الخلافة السنوي لهذا العام 2024 تحت عنوان:

“غزة: الأزمات والحل – دور المسلمين في أمريكا”

سيقدم مؤتمر الخلافة السنوي سلسلة من المحاضرات القيمة التي تتناول الجوانب التاريخية والسياسية للأرض المباركة (فلسطين) وسيوفر طريقا للمضي قدما للمسلمين في أمريكا للمساعدة في دعم إخوانهم وأخواتهم في غزة.
وسيغطي المؤتمر موضوع “100 عام بدون جُنّة”، والذي يقدم دراسة نقدية للقرن الماضي، ويسلط الضوء على القمع والوحشية ضد المسلمين والإنسانية. وسيشرح المؤتمر موضوع “فلسطين: القصة غير المروية!” الذي يقدم دراسة معمقة لآثار الطموح الاستعماري وتداعيات إنشاء وحماية المستعمرة الصهيونية في الأرض المباركة (فلسطين). ويدرس بشكل نقدي دور الحكام الخونة في بلاد المسلمين وتأثيرات السياسات الاستعمارية على الأمة الإسلامية.
وسيركز المؤتمر على مستقبل مشرق، ويناقش عودة ظهور الأمة الإسلامية، وكيف تتجذر عظمة الأمة في عقيدتها ومواردها، وأهمية التوحد من أجل التحرر. ويؤكد على الدور الحاسم للمسلمين في أمريكا في الدعوة والنشاط، والدعوة إلى بذل جهد موحد لمعالجة التحديات التاريخية والحالية والتغلب عليها. سيكون هذا المؤتمر تجربة لافتة للنظر، حيث يقدم وجهة نظر حول الأحداث التاريخية والقضايا الجيوسياسية الحالية، مع طريقة للمضي قدما للمسلمين في أمريكا لحل هذه الأزمات. 
فكونوا معنا وشاركونا الأجر..
السبت، 22 شعبان 1445هـ الموافق 02 آذار/مارس 2024م
 
 
 

– الدعاية المرئية للمؤتمر السنوي –

 

– دعوة لحضور المؤتمر (1) –

 
 
 
 

– دعوة لحضور المؤتمر (2) –

 

 

 

 

 

 

تطبيق دستور الأمة الإسلامية


الخلافة ميراث النبوة


قناة الخلافة