تنزانيا: فعاليات بمناسبة الذكرى المئوية لهدم الخلافة

 

بتوجيه من أمير حزب التحرير العالم الجليل عطاء بن خليل أبو الرشتة حفظه الله أطلق حزب التحرير حملة عالمية واسعة بمناسبة الذكرى الهجرية المئوية لهدم دولة الخلافة، 28 رجب المحرم 1442هـ / 2021م، ومن هذه الصفحة سنقوم بتغطية الفعاليات التي نظمها حزب التحرير / تنزانيا في نطاق الحملة العالمية التي أطلقها الحزب.

السبت، 01 رجب المحرم 1442هـ الموافق 13 شباط/فبراير 2021م

– فعاليات الأسبوع الأول من شهر رجب –

نظم شباب حزب التحرير في تنزانيا يوم السبت الأول من رجب 1442هـ الموافق 13 شباط/فبراير 2021م فعاليات واعتصامات في مناطق عدة للإعلان رسمياً عن حملة الذكرى المئوية لهدم الخلافة في رجب 1342هـ الموافق آذار/مارس 1924م.

قبل ذلك، وفي يوم الجمعة 30 جمادى الآخرة ومن على منابر صلاة الجمعة خاطبوا الجماهير في مختلف المساجد بخطاب جماهيري للترويج لهذه الحملة العالمية.

ومن المناطق التي انطلقت فيها الحملة أمس: دار السلام، خارج مسجد كيشانجانى (ماجوميني)، ومسجد متورو (كارياكو)، ومسجد إدريسا (كارياكو)، ومسجد نورو، ومباندي، ومباغالا.

وفي زنجبار في مساجد مشانجاني ومبويوني (مدينة زنجبار) ومسجد قطر تشاك تشاك (جزيرة بيمبا)، بالإضافة إلى بعض المساجد البارزة في منطقتي موانزا وتانجا.

ونظمت وقفات مع كلمات قصيرة لتذكير المسلمين بالمرارة والأوضاع الكارثية التي تعانيها الأمة بسبب غياب الخلافة، وكيف فرض الشرع على الأمة العمل على إعادة إقامتها، ودعوتهم إلى السير مع حزب التحرير والعمل معه ونصرته، لأنه قادر حقاً على تحرير الأمة من خلال الإسلام.

 

 

 

– هاشتاغز الحملة –

#أقيموا_الخلافة

ReturnTheKhilafah#

#YenidenHilafet

#خلافت_کو_قائم_کرو

#TurudisheniKhilafah

 

 

للمزيد من التفاصيل نرجو زيارة مواقع حزب التحرير / تنزانيا:

الموقع الرسمي لحزب التحرير / تنزانيا

صفحة الفيسبوك لحزب التحرير / تنزانيا

صفحة التويتر لحزب التحرير / تنزانيا

حساب انستغرام لحزب التحرير / تنزانيا

قناة اليوتيوب لحزب التحرير / تنزانيا

 

تطبيق دستور الأمة الإسلامية


الخلافة ميراث النبوة


قناة الخلافة